آخر الأخبار
        نتائج قرعة "كان" كرة اليد "تونس 2020"                 بث مباشر لمباراة مايوركا و ريال مدريد                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و مونشنغلادباخ                  بث مباشر لمباراة كريستال بالاس و مانشستر سيتي                  تأجيل الاجتماع "المصيري" لهيئة النجم الساحلي                  الرابطة الثانية: برنامج مقابلات الجولة الثالثة                 نادي باليرمو في مهب الريح !                 برشلونة وريال مدريد يتفقان على الموعد الجديد للكلاسيكو                  بث مباشر لمباراة نيس و باريس سان جرمان / البطولة الفرنسية                  بمشاركة الترجي: قطر تكشف عن شعار مونديال الأندية (صورة)                  رسميا: رضا شرف الدين يستقيل من رئاسة النجم الساحلي                 الأهلي السعودي يتعاقد مع غروس للمرة الثالثة                 سانشيز يخضع لعملية جراحية                 ميسي يتسلم جائزة "الحذاء الذهبي" السادس                 الليغا تطلب نقل الكلاسيكو الى مدريد وبرشلونة يرفض                  قرارات الرابطة: معاقبة النادي الإفريقي بــ 3 مباريات "ويكلو"                  بلخواص والحساني يشاركان في كأس إفريقيا للأولمبيين                 طاقم تحكيم تونسي لقمّة ثمن نهائي البطولة العربية                 إيهاب المباركي يكشف عن القميص الجديد للترجي(صور)                  النجم الساحلي: رفيق المحمدي يعود و كريم حڨي يغادر                 المنتخب الوطني للمحليين: حازم الحاج حسن يعوّض طه ياسين الخنيسي                 بث مباشر لمباراة المغرب و الغابون                  بث مباشر لمباراة الجزائر و كولمبيا                  بث مباشر لمباراة السويد و إسبانيا (تصفيات كأس أوروبا 2020)                  حسني قرمصلي يعتزل اللعب دوليا (صور)                 اتحاد تطاوين: وليد الشتاوي يستقيل والهيئة تبحث عن بديل                  ملف الإفريقي والعلمة: الجامعة تجدّد التماسها للفيفا لاسترجاع 6 نقاط                  النادي الإفريقي: الجامعة التونسية تقدّم تعهدات للفيفا                 ألبير كارتييه مدربا جديدا للنجم الساحلي                 بث مباشر لمباراة فرنسا و تركيا        
Publicité

news-details

ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا

برشلونة – فووت سكوب/ وكالات

أكد القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي رغبته بالبقاء مع فريقه برشلونة الإٍسباني "لأطول فترة ممكنة"، وذلك بعد أيام من تصريحات لرئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو أشار فيها الى أن أفضل لاعب كرة قدم في العالم خمس مرات قد يصبح لاعبا حرا بدءا من العام المقبل.

وقال ميسي في مقابلة مطوّلة نشرتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية الخميس، ردا على سؤال بشأن تصريحات رئيس النادي "لا يمكنني أن أؤكد أي شيء لأن ثمة بنود خصوصية في عقودنا".

وتابع "ما يمكنني قوله هو إنني أريد أن أبقى في برشلونة لأطول فترة ممكنة. لقد قلت على امتداد مسيرتي أن هذا (النادي) هو بيتي. لكنني أيضا لا أرغب في الحصول على عقد طويل الأمد والبقاء بسببه فقط".

وأوضح "أريد أن أبقى هنا لأنني في حال جيدة بدنيا، لكي ألعب وأكون فردا مهما في التشكيلة. وكما قلت سابقا، أريد أن أرى أن ثمة فريق قادر على الفوز لأنني أرغب في مواصلة الفوز بالألقاب في هذا النادي".

وشدد الأرجنتيني البالغ 32 عاما، والذي لم يعرف أي فريق غير برشلونة في مسيرته الاحترافية، على أن "المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا. تحفزني أمور أخرى والأهم هو أن يكون الفريق قادرا على الفوز".

وتابع "هذا هو بيتي. لا نية لدي بالذهاب الى أي مكان آخر، لكن أريد مواصلة التنافس والفوز".

وكان بارتوميو قد أشار في تصريحات الأسبوع الماضي الى أن الأرجنتيني قادر على التحرر من عقده مع برشلونة بدءا من عام 2020، مشيرا الى أن للاعب حق في "حريته" مستقبلا، وإن استبعد في الوقت ذاته أن يكون ميسي راغبا في الانتقال الى صفوف أي نادٍ آخر.

وردا على سؤال لـ "سبورت" حول ما اذا كان يعتزم تمديد عقده بشكل سنوي بدلا من فترة مطولة، رد ميسي "الفكرة هي أن أبقى هنا (في برشلونة) طالما كنت قادرا على تقديم أداء جيد وجسدي يسمح لي بذلك"، متابعا "عقدي ليس أمرا يثير قلقي أو حتى أديره بنفسي. والدي يتولى ذلك مع رئيس النادي أو أي شخص آخر (...) أنا أطرح أفكاري فقط".

وكرر ميسي خلال المقابلة مع الصحيفة، رغبته في إضافة ألقاب إضافية الى رصيده مع النادي الكاتالوني، والذي يتضمن 34 لقبا بين العامين 2004 و2019 (بحسب الموقع الالكتروني الرسمي للاعب)، أبرزها دوري أبطال أوروبا أربع مرات (آخرها عام 2015)، والدوري الإسباني عشر مرات آخرها موسم 2018-2019، وكأس إسبانيا ست مرات.

كما نال ميسي جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي

اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“